أخبار

لمكافحة القرصنة، لعبة الجوال Super Mario Run تتطلب اتصال دائم بالانترنت

Super-Mario-Run-iOS

تستعد نينتندو منتصف هذا الشهر لطرح لعبة Super Mario Run لأجهزة iOS حيث ينتظرها مالكو تلك الأجهزة بحماس بالغ ليتمكنوا من خوض مغامرات ماريو على أجهزتهم.

ولكن اليوم انتشرت أنباء قد تكون مزعجة لأولئك الذين لايمتلكون اتصال دائم بشبكة الانترنت أو الذين يعانون من بطء في هذه الخدمة، حيث ذكر Takashi Mochizuki الصحفي بجريدة Wall Street Journal في تغريدة له أن لعبة  Super Mario Run تحتاج لاتصال بالانترنت طوال فترة عمل التطبيق وليس فقط عند بداية تشغيله.

هذا الخبر أكده أيضاً Shigeru Miyamoto بنفسه في مقابلة صحفية أجريت معه مؤخراً حيث ذكر أن نينتندو تريد أن تبقى لعبة Super Mario Run متصلة بشكل دائم بالانترنت لتتأكد من انها تعمل بشكل مستقر وبأن اللعبة محمية بشكل تام ومحصنة من أي وسائل غش قد يستخدمها الهاكرز للفوز بسهولة باللعبة.

إن هذه اللعبة هامة جداً بالنسبة لنا وندرك مدى أهميتها للاعبين الذين يريدون شرائها، لذلك علينا أن نحرص على أن نقدمها لهم بأفضل شكل ونضمن من أن هذه اللعبة آمنة جداً ونعطي للاعب جو لعب مريح وآمن وكذلك بيئة لعب مستقرة.

نحن بحاجة للاتصال بالانترنت في أطوار اللعبة الثلاث حتى نضمن بأنهم يعملون بشكل سلس مع بعضهم البعض وبشكل نحافظ فيه على الآمان باللعبة وهذا أمر كنا نركز عليه أثناء تطويرها.

وأخيراً تطرق مياموتو لسبب طرح اللعبة على أجهزة iOٍS أولا كاشفاً أن عامل الأمان في تلك الأنظمة أكبر من غيرها لذلك اختارت الشركة إطلاق اللعبة لها أولاً وكي تتمكن الشركة من مكافحة القراصنة وتمنع أي هجوم محتمل عليها.

هذا ونذكر بأن لعبة Super Mario Run ستصدر لأجهزة iOٍS في 15 ديسمبر.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

أيمن اليغشي

محب للألعاب منذ الصغر، وشغوف بمتابعة آخر أخبارها ومستجدات الصناعةـ والكتابة حولها واحدة من أكثر الأشياء التي استمتع بها طوال الوقت.
إغلاق