أخبار

عدد مرات تحميل Super Mario Run تصل إلى 150 مليوناً

Super Mario Run

لعبة الجوالات Super Mario Run التي صدرت أول مرة في 15 ديسمبر الماضي تمكنت من جذب عدد كبير من عشاق ألعاب ماريو لتجربتها على جوالاتهم، بالرغم من أن نجاحها لم يصل لمستوى نجاح بوكيمون جو.

اليوم Tatsumi Kimishima رئيس نينتندو كشف لنا عن بعض الأرقام الخاصة بهذه اللعبة، حيث ذكر أن عدد مرات تحميلها وصل إلى 150 مليون عملية تحميل، ولكنه أكد بان 10% فقط من إجمالي لاعبي Super Mario Run قاموا بشراء نسختها الكاملة، أي أنهم دفعوا 10 دولار للحصول على كافة العوالم باللعبة ومراحلها.

في 3 أيام من طرح اللعبة بلغت عائداتها 14 مليون دولار لكن يبدو بأنها لم تتمكن بعد ذلك من تحقيق أرباح ترقى لتطلعات نينتندو، حيث سبق وصرح بهذا رئيس الشركة وحينها أرجع البعض أسباب هذا الأمر إلى نظام ادفع لتلعب وحاجة اللعبة لاتصال دائم بالانترنت.

Kimishima أكد اليوم أنهم سيتبعون نظاماً جديداً لا يقتصر على سعر واحد فقط مما قد يجذب عدد أكبر من اللاعبين للعبة. واخيرا كشف كيميشيما بأن Fire Emblem Heroes حققت عائدات أكثر مما حققته Super Mario Run رغم أن هذه الأولى لم يبلغ عدد مرات تحمليها سوى 15 مليون مرة.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق