واحدة من أكبر المفاجآت في حدث أمس الذي كشفت فيه نينتندو عن تفاصيل جهازها الجديد Switch كانت لعبة Super Mario Odyssey والتي ستقدم مفهوم جديد بألعاب ماريو.
فهذه اللعبة ستأخذ ماريو لعوالم ثلاثية الأبعاد جديدة و حيث ستضعه بعالم مفتوح يعيد إلينا ذكريات لعبة Super Mario 64، واليوم وخلال استعراض لهذه اللعبة بحدث خاص أقامته نينتندو ذكر Shigeru Miyamoto مبتكر اللعبة أنهم كانوا يقدمون ألعاب ماريو السابقة للاعبين الهواة والمحترفين ، وبأن لعبة Super Mario Odyssey تم تصميمها من أجل اللاعبين المحترفين.
وبحسب Miyamoto فإن نينتندو كانت تتبع مع ألعاب ماريو وجهتين الأولى للاعبين الهواة بحيث تقدم لهم ألعاب بأسلوب لعب مبسط وفي ألعاب أخرى من سلسلة ماريو تتوجه نحو اللاعبين المحترفين مثل ما فعلت سابقاً مع Super Mario Sunshine وهي الآن تعيد الأمر نفسه مع Super Mario Odyssey، وثم تابع Miyamoto حديثه بالقول:
خلال السنوات الماضية قدمنا Super Mario 3D World وبالرغم من أنها لعبة ثلاثية الأبعاد، فهي سهلة اللعب بالنسبة للجميع.
عندما فكرنا بصناعة لعبة ماريو لجهاز Switch أردنا أن نقدم تجربة تلائم أكثر اللاعبين المحترفين، لعبة تلائم حتى عشاق العاب الأكشن وأن يرووا فيها تجربة تستحق الاقتناء.
من الجدير بالذكر أن Super Mario Odyssey قادمة لجهاز سويتش في موسم الأعياد هذا العام.