أخبار

تحديث Super Mario Maker 2 الأخير يمكنكم من بناء العوالم داخلها

منذ صدورها في صيف العام الماضي حققت لعبة Super Mario Maker 2 نجاحاً تجارياً كبيراً حيث تمكن من التفوق على مبيعات الجزء الأول وحقق تقريباً ضعف رقم مبيعاته في بريطانيا عند الإطلاق.

ومع هذا النجاح حرصت نينتندو على تحسين تجربة اللعب عبر إطلاق تحديثات للعبة تصيف مزايا جديدة مثل التحديث الخاص بإتاحة اللعب مع الأصدقاء عبر الشبكة. ويوم غد سيتم إطلاق تحديث ضخم جديد يقدم ميزة “World Maker”

هذه الميزة تمكن اللاعب من إنشاء عوالم خاصة به وربط المراحل مع بعضها البعض لتكوين عالم كامل خاص بهم كما يمكن التعديل على مظهر العالم وخريطته والتي ستسمح باحتواء 8 عوالم و 40 مرحلة مختلفة.

كذلك سيضيف التحديث قدرات وقوى جديدة مثل SMB2 Mushroom” الذي يحول ماريو من هيئته التي عرفناها في 8-bit NES  إلى شكله في Super Mario Bros. 2  حيث يمكنه التقاط الأدوات ورمي الأعداء، كذلك هنالك بذلة  Frog Suit التي تمكن ماريو من التحرك بشكل أسرع وعبور المياه.

من ناحية أخرى سيضيف التحديث الجديد مزيد من الأعداء وهم Koopalings, Mechakoopas,  و Phanto.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق