أخبار

تحديث Super Mario Maker 2 يتيح اللعب مع الأصدقاء عبر الشبكة

حققت Super Mario Maker 2 نجاح مميز فور إطلاقها بالأسواق قبل عدة شهور، ولكنها تعرضت لإنتقادات مختلفة بسبب اقتصار اللعب عبر الشبكة على المستخدمين العشوائيين مع عدم القدرة على دعوة الأصدقاء، وبعد فترة من الصمت التام، قررت Nintendo دعم تلك الميزة أخيرا في التحديث الأخير.

التحديث رقم 1.1.0 تضمن القدرة على اللعب مع الأشخاص المدرجين في قائمة الأصدقاء سواء من خلال طور اللعب التعاوني أو Versus والمراحل التي تم رفعها عبر Course World أو أي شيء تم حفظه في Coursebot، كذلك يأتي التحديث مع دعم الدردشة الصوتية لتطبيق الهواتف الذكية للتحدث مع أصدقائك أثناء اللعب مع ضرورة إمتلاك إشتراك Switch Online للإستمتاع بتلك الميزة.

هناك مجموعة من المزايا الأخرى التي ظهرت لأول مرة مثل Nearby Play المتاحة حاليا في طور اللعب التعاوني وإضافة قائمة Official Makers والتي تمكنك من العثور بسهولة على المراحل التي صممتها الشركة وإضافة خيار Play Together مباشرة من خلال المراحل التي تم رفعها على الملف الشخصي للاعب.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق