أخبار

لاعبو Super Mario Maker 2 قاموا بتصميم أكثر من 4 مليون مرحلة حتى الآن

حققت لعبة Super Mario Maker 2 نجاح مميز منذ لحظة إطلاقها بالأسواق بداية من تواجدها في صدارة مبيعات ألعاب الفيديو في بريطانيا ووصولا إلى عدد المراحل الضخم التي عمل اللاعبين على تصميمها فور الإطلاق والتي بلغت حينها أكثر من 2 مليون مرحلة، والآن موعدنا مع رقم قياسي جديد حققه اللاعبون في الفترة الماضية.

العنوان الذي تمكن من بيع 2.4 مليون وحدة في غضون ثلاثة أيام فقط من إطلاقه بالأسواق استطاع الوصول لرقم قياسي جديد من حيث عدد المراحل التي صممها اللاعبون وقاموا برفعها عبر شبكة الأنترنت والتي تضاعفت في الأيام الماضية لتبلغ 4 مليون مرحلة مختلفة، وهو أمر متوقع بعدما أعلنت نينتندو في الفترة الماضية زيادة الحد المسموح للمراحل التي يمكن لكل لاعب العمل عليها من 32 إلى 64 مع وعد بزيادة الحد الأقصى مرة أخرى في المستقبل القريب.

Super Mario Maker 2 متاحة حصريا لجهاز Switch في الوقت الراهن وتعد واحدة من أنجح الألعاب الصادرة للمنصة في العام الحالي من حيث المبيعات والانتشار.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق