أخبار

لعبة Super Mario Maker 2 قد لا تحصل على دعم لمجسمات Amiibo

تعد لعبة Super Mario Maker 2 أضخم حصرية مرتقبة لجهاز Switch في الفترة القادمة، ورغم خطة الدعم التي تتبعها Nintendo منذ فترة بخصوص دعم ألعاب الطرف الأول مجسمات Amiibo، إلا أن هذا الوضع قد يتغير مع اللعبة المرتقبة.

التقارير التي تتحدث عن غياب دعم Amiibo في لعبة Super Mario Maker 2 ظهرت لأول مرة عبر منتديات Reddit من خلال مقارنة أجراها أحد اللاعبين بين الأغلفة الرسمية لألعاب الطرف الأول من Nintendo في الفترة الماضية، والتي تضمن أغلبها شعار خاص بمجسمات Amiibo في دلالة واضحة على دعم هذا الأمر، ولكن مع Super Mario Maker 2 Super Mario Maker 2 اختلف الوضع ولا يوجد أي إشارة من قريب أو من بعيد لدعم تلك الميزة.

مقارنة بغلاف الجزء الأول من اللعبة الشهيرة، غاب شعار Amiibo عن الغلاف الرسمي للعبة Super Mario Maker 2، ورغم أن هذا الأمر لا يعني إطلاقا توقف دعم تلك الميزة بشكل رسمي، إلا أن الصورة سوف تتضح بشكل أفضل في الأيام القليلة القادمة خاصة وأن موعد إصدار العنوان الرسمي هو 28 يونيو القادم.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق