أخبار

أحدهم يطور لعبة Super Mario باتل رويال بشكل غير رسمي

موضة ألعاب الباتل رويال باتت تنتقل كالعدوى بين العناوين المختلفة، حيث رأينا في مؤتمر بيثيسدا مثلاً الكشف عن طور باتل رويال من  Fallout 76، والآن يبدو بأن أحد المطورين الهواة قرر نقل هذه التجربة إلى Super Mario

حيث ذكرت تقارير اليوم بأن المختص في التعديلات للألعاب InfernoPlus قام وبعد عمل 3 أسابيع بطرح نسخة باتل رويال من لعبة Super Mario Bros الأصلية التي صدرت على NES لتكون متاحة للعب عبر المتصفح من هنا، هذه اللعبة ستدعم 99 لاعب يتم وضعهم في عالم اللعبة معاً ويتسابقون للوصول للنهاية ومواجهة براوزر.

لا يمكن للاعبين أن يتفاعلوا مع بعضهم البعض أثناء اللعب لكن يمكن لهم إيذاء اللاعبين الآخرين عبر رمي قوقعة السلاحف أو عن طريق كسر الحجر الذي يقفون عليه، كما أن القدرات في اللعبة يمكن أخذها فقط من قبل لاعب واحد بالمرة الواحدة.

اللعبة تدعم التحكم بها عبر أيدي التحكم وكذلك لوحة المفاتيح، ولكن لا ندري كم هي المدة التي ستبقى بها هذه اللعبة فعالة إذا أنه من المعروف بأن نينتندو لا تتسامح مع استخدام أي عنوان من عناوينها بشكل غير رسمي.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق