أخبار

Super Mario Bros. 35 – لعبة «باتل رويال» بحضور سوبر ماريو!

إنه يوم السبَّاك الإيطالي «ماريو» بامتياز. فبعد الإعلان عن قدوم لعبة Super Mario 3D All-Stars إلى Nintendo Switch قبل قليل، أعلنت «نينتندو» عن لعبة Super Mario Bros. 35.

ومع حفاظها على أسلوب ومظهر اللعبة الأصلية الصادرة على جهاز NES قبل خمسة وثلاثين عامًا من الآن، ستقدم اللعبة أسلوب ألعاب Battle Royale المعاصر بشكلٍ مميز.

مزايا لعبة Super Mario Bros. 35:

  • يشارك 35 لاعبًا في المباراة الواحدة، يقاتلون ضد الوقت ويهزمون الأعداء ويفسدون اللعب على المنافسين، ليفوز آخر «ماريو» على قيد الحياة.
  • يتم منح كل لاعبٍ نفس المرحلة بنفس التوقيت المحددة سلفًا، ولكن، يتحتم عليك هزيمة الأعداء لكسب وقتٍ إضافي والهجوم على خصومك.
  • لا تنسَ تجميع العملات المعدنية في الطريق، والتي يمكنك صرفها للظفر بعناصر ترقية “Power-Ups” والتي ستمنحك أفضليةً في اللعب.

وأخيرًا، ستتوفر هذه اللعبة بشكلٍ حصريٍ لأعضاء خدمة Nintendo Switch Online -بحسب تأكيد نينتندو– وستظل قابلةً للعب من الأول من أكتوبر وحتى الواحد وثلاثين من مارس 2021 فقط، وبشكلٍ مجاني.

فيديو الإعلان عن لعبة Super Mario Bros. 35:

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق