أخبار

Super Mario 3D World تواصل اعتلاء الصدارة – مبيعات أقراص بريطانيا

بعدما حظيت بافتتاحية مذهلة في بريطانيا، واصلت لعبة Super Mario 3D World + Bowser’s Fury اعتلاء الصدارة للأسبوع الثاني على التوالي.

ووفقًا لتقرير شركة GFK Charts، حافظت حصرية Switch على مكانها بالرغم من انخفاض مبيعاتها بنحو 61 في المئة على أساس أسبوعي. ومع ذلك، يبقى الوضع طبيعيًا للعبة حظيت بانطلاقة مذهلة كهذه.

ولم تتمكّن لعبة FIFA 21 من العودة للصدارة بالرغم من ارتفاع مبيعات أقراصها بنحو 59 في المئة، بسبب لعبة Super Mario 3D World + Bowser’s Fury.

وبينما كانت إصدارات جهاز Nintendo Switch شحيحة في السوق، اتجه المستهلكون في بريطانيا لشراء حزمة Mario Kart 8: Deluxe من بين عدة حزم أخرى، ما ساهم في رفع مبيعات اللعبة بنحو 19 في المئة لتستقر ثالثًا.

ولم يشهد الأسبوع الفارط إطلاق ألعاب ضخمة أو ملحوظة وبالكاد لدينا Bravely Default 2 الأسبوع القادم، ومن ثمّ Monster Hunter: Rise في نهاية مارس. ولا يبدو أننا سنحصل على ألعاب ضخمة حتى حلول شهر أبريل حالما تصدر Returnal و Resident Evil: Village و Deathloop.

قائمة أقراص الألعاب الأكثر مبيعًا في بريطانيا – 20 فبراير 2021:

الأسبوع ما قبل الماضي الأسبوع الماضي اسم اللعبة
1 1 Super Mario 3D World + Bowser’s Fury
3 2 FIFA 21
5 3 Mario Kart 8: Deluxe
2 4 Animal Crossing: New Horizons
6 5 Call of Duty: Black Ops Cold
8 6 Minecraft (Switch)
13 7 Grand Theft Auto 5
10 8 Ring Fit Adventure
4 9 Spider-Man: Miles Morales
11 10 Just Dance 2021
الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 1996، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ,من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. ألعابه المفضلة هي Bioshock و Deus Ex و NieR و Dishonored و Hades.
إغلاق