أخبار

مبيعات بريطانيا: Super Mario 3D All-Stars يهزم Avengers

بعد احتلالها الصدارة لأسبوعين كاملين، تمكَّنت Super Mario 3D All-Stars من انتزاع صدارة قائمة الألعاب الأكثر مبيعًا في بريطانيا من لعبة Marvel’s Avengers الأسبوع الماضي.

وتحتوي حزمة Super Mario 3D All-Stars على مجموعة من ألعاب السبَّاك الإيطالي الكلاسيكية الرائعة، بما يشمل Super Mario 64 و Super Mario Sunshine و Super Mario Galaxy وتتوفر على الجهاز المنزلي-المحمول Nintendo Switch.

وبحسب التقارير، يُعد إطلاق هذه المجموعة هو ثالث أضخم إطلاقات الألعاب في بريطانيا هذا العام عقب إطلاق The Last of Us: Part II و Animal Crossing: New Horizons على التوالي.

ليس ذلك فحسب، فاتساقًا لما جاء على لسان هيئة رصد المبيعات، تأتي مجموعة 3D All-Stars كخامس أسرع ألعاب Switch مبيعًا في تاريخ المملكة المتحدة البريطانية، عقب Pokémon Sword/Shield و Animal Crossing و Super Smash Bros Ultimate و Super Mario Odyssey.

وعلى الرغم من التفوُّق الكبير للسباك الإيطالي، إلا أن انخفاض مبيعات لعبة Marvel’s Avengers بنحو 46 في المئة ساهم أيضًا في اقتناص الأولى للصدارة.

وشهد الأسبوع الماضي إصدارين جديدين أيضًا بجوار «ماريو»، هما WWE 2K Battlegrounds التي جاءت في المركز السادس، وتحديث eFootball PES 2021 Season Update الذي حلَّ تاسعًا.

قائمة أقراص الألعاب الأكثر مبيعًا في بريطانيا للأسبوع المنتهي في 19 سبتمبر 2020:

الأسبوع ما قبل الماضي هذا الأسبوع اسم اللعبة
لعبة جديدة 1 Super Mario 3D All-Stars
1 2 Marvel’s Avengers
3 3 Animal Crossing: New Horizons
2 4 Tony Hawk’s Pro Skater 1 + 2
5 5 Mario Kart 8: Deluxe
لعبة جديدة 6 WWE 2K Battlegrounds
7 7 Minecraft (Switch)
6 8 Minecraft Dungeons
لعبة جديدة 9 eFootball PES 2021 Season Update
9 10 Grand Theft Auto V
الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق