أخبار

رسميًّا: لعبة Super Mario 3D All-Stars قادمة إلى Nintendo Switch

في مارس الماضي، سمعنا بتقريرٍ يؤكد أن شركة Nintendo ستطلق ألعاب «ماريو» جديدة وأخرى قديمة على سويتش هذا العام. والآن، ها هي ذي الشركة اليابانية تؤكد ذاكَ التقرير، وتكشف النقاب عن لعبة Super Mario 3D All-Stars بشكلٍ رسمي.

وبحسب إعلان «نينتندو»، ستنطلق مجموعة الألعاب هذه في الثامن عشر من شهر سبتمبر الجاري، لجهاز Switch مقابل 59.99 دولارًا أمريكيًّا.

وتحتوي هذه المجموعة على ثلاثِ ألعابٍ كلاسيكية، هي Super Mario 64 و Super Mario Sunshine و Super Mario Galaxy وجميعها شهد تحسينات على الأداء والرسومات، بما يتوافق مع إمكانات الجهاز المنزلي-المحمول.

وألمحت Nin إلى احتواء لعبة Super Mario Galaxy تحديدًا على طورٍ تعاونيٍ جديد يحمل اسم “Co-Star Mode”. وستُخوَّل بفضل هذا الطور من منح يد Joy-Con لصديقك، واللعب سويًّا على Switch. لكن وفي حال كنت تلعب على جهاز Switch Lite فستضطر لشراء يديّ Joy-Con بشكلٍ منفصل للاستمتاع بهذا الطور.

مواصفات تشغيل لعبة Super Mario 3D All-Stars على Switch:

لعبة Super Mario 64

  • ستعمل في وضع التلفاز بدِقة 960×720.
  • ستعمل في الوضع المحمول بدقة 960×720.

لعبة Super Mario Sunshine

  • ستعمل في وضع التلفاز بدقة 1920×1080.
  • ستعمل في الوضع المحمول بدقة 1280×720.

لعبة Super Mario Galaxy

  • ستعمل في وضع التلفاز بدقة 1920×1080.
  • ستعمل في الوضع المحمول بدقة 1280×720.

وكان مثيرًا للاهتمام إشارة Nintendo إلى أن النسخة الرقمية والنسخة المادية (الخراطيش) ستتوفر من سبتمبر 2020 إلى نهاية مارس 2021 فحسب– وهو ما يمكن تفسيره على أن المجموعة ستختفي بعد ذاكَ التاريخ، ولا أحد يعرف لماذا.

على كلٍ، يُشار إلى أن مجموعة ألعاب Super Mario 3D All-Stars ستتوفر بعد أسبوعين تقريبًا، في الثامن عشر من سبتمبر الجاري، على جهاز Nintendo Switch.

فيديو الكشف عن مجموعة Super Mario 3D All-Stars:

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق