أخبار

مبيعات اليابان: Super Mario 3D All-Stars ظفرت بالصدارة في سبتمبر 2020!

مع مطلع الشهر الفارط، أعلنت شركة Nintendo أن مجموعة Super Mario 3D All-Stars قادمةٌ إلى Nintendo Switch كمجموعةٍ تضم ثلاثٍ من ألعاب السبَّاك الإيطالي الكلاسيكية. وفي أسبوعها الأول، تمكنت المجموعة من احتلال صدارة مبيعات بريطانيا. ويبدو أنها تحقق نجاحًا هائلًا في بلاد الشمس المشرقة– اليابان.

فبحسب البيانات التي وفرتها شركة Famitsu مؤخرًا، احتلت ألعاب Super Mario المحسَّنة للجهاز المنزلي-المحمول صدارة قائمة الألعاب الأكثر مبيعًا في اليابان، لشهر سبتمبر الماضي. وبذلك، تكون حققت تفوقًا آخر على Marvel’s Avengers التي بالكاد تمكَّنت من الحصول على المركز الرابع.

وجاءت ألعاب Nintendo الأخرى Ring Fit Adventure و Animal Crossing: New Horizons في المركزيْن الثاني والثالث على التوالي، وسط هيمنة كبيرة لألعاب «نينتندو» على أكثرية الأسواق العالمية.

وكان مثيرًا للاهتمام تأكيد Famitsu قدوم تحديث لعبة eFootball PES 2021 Season Update في المركز السابع– وهو ما يعني أن اليابانيين لا يزالون يؤمنون بسلسلة كرة القدم من Konami.

يُشار إلى أن ألعاب «نينتندو سويتش» استحوذت على 79.2 في المئة من مبيعات الألعاب الشهر الماضي. فيما امتلك PS4 الفئة الثانية الأضخم بنحو 20 في المئة من إجمالي مبيعات الألعاب في اليابان، بحسب التقرير.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق