أخبار

حصرية إكس بوكس السابقة Sunset Overdrive أصبحت ملكا لبلايستيشن وفقا لتصريحات سوني

أعلنت سوني في الفترة الماضية استحواذها على فريق التطوير Insomniac Games بعد تعاون مثمر بين الطرفين استمر لسنوات طويلة، وبغض النظر عن الحصريات المميزة التي قدمها الاستديو لأجهزة بلايستيشن طوال العقد الماضي، انتشرت تقارير مختلفة تتحدث عن مستقبل Sunset Overdrive وما إذا كانت ستظل حصرية لأجهزة إكس بوكس أم ستنتقل إلى بلايستيشن لأول مرة.

شركة سوني رفضت الحديث عن هذا الأمر وقت الاستحواذ على فريق التطوير موضحة أن اهتمامها ينصب على مشاريع أخرى مثل Spider-Man و Ratchet & Clank، واليوم عاد رئيس استديوهات سوني العالمية “شوهي يوشيدا” ليؤكد أن جميع مشاريع الاستديو السابقة أصبحت مملوكة للشركة اليابانية في الوقت الراهن، وأنه يتطلع لرؤية ما يقدمه الفريق في المستقبل.

يوشيدا رفض الحديث عن قدوم Sunset Overdrive لجهاز PS4 في الفترة القادمة، وعلى ما يبدو أن سوني غير مهتمة بالسلسلة على الإطلاق في ظل المبيعات المحدودة التي حققتها مقارنة بمشاريع Insomniac Games الحصرية مثل Spider-Man التي تجاوزت حاجز 13 مليون نسخة في أقل من عام.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق