أخبار

مطور Sunset Overdrive لا يخطط لدعم Xbox One X.. بسبب Spider-Man وقلة الموارد

Sunset Overdrive

سُئل استوديو Insomniac Games عن إمكانية طرح تحديثٍ للعبة Sunset Overdrive لدعم جهاز Xbox One مستقبلًا، عبر جلسة سؤالٍ وجوابٍ حضرها على منتديات ResetEra.

ولسوء الحظ، أكّد الاستوديو الأمريكي أنه لن يتمكن من دعم جهاز Xbox One X نظرًا إلى أن محرّك اللعبة -الخاص بهم- قد خضع لعمليات تطوير عِدة منذ إطلاق اللعبة في 2014. ليس ذلك فحسب، بل لحاجته أيضًا للموارد؛ للتعامل مع عتاد الجهاز الجديد فضلًا عن انشغالهم بالتركيز على حصرية بلايستيشن Spider-Man.

قال مدير المجتمع James Stevenson:

في الواقع، لا نخطط لذلك في الوقت الحالي. خضع محركنا إلى عمليات تطوير عديدة منذ إطلاق Sunset Overdrive وإعادة فتح هذا المشروع مع محاولة تقسيمه على جهازٍ جديدٍ بجانب اختبار جميع ذلك واستيفاء الموارد المطلوبة، كلها أشياء لا نقدر على التكفُّل بها بمفردنا. وحاليًا، يركز الجميع هنا على Spider-Man.

يُشار إلى أن Sunset Overdrive انطلقت حصريًا على Xbox One في 2014 وحصلت على تقييم “ممتازة“. ويمتلك المطور الأمريكي حقوق السلسلة، وقال بأنه سيرحب بالعمل على جزءٍ جديدٍ إن وجد ناشرًا لها.

إذًا يبدو أن الموارد المالية لهذا الاستوديو محدودة.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق