الرئيسية / أخبار / يبدو أن لعبة Sunset Overdrive كانت في البداية تشبه Fortnite

يبدو أن لعبة Sunset Overdrive كانت في البداية تشبه Fortnite

Sunset Overdriveتمكن فريق Insomniac Games من إثبات نفسه بين كبار المطورين بعد نجاحه بتقديم تجربة رائعة لمغامرات الرجل العنكبوت، هذا الأمر أعاد الرغبة لدى البعض بالحديث عن Sunset Overdrive المشروع الناجح أيضاً على اكسبوكس.

في مقابلة مع IGN تحدث  Ted Price المدير التنفيذي للاستوديو عن أصل هذا المشروع حيث ذكر بأن لعبة Sunset Overdrive ببدايات عملية تطويرها لم تكن تشبه نسختها النهائية، إنما كانت أقرب للعبة ذات الشعبية الكبيرة هذه الأيام Fortnite.

في النموذج الاول للعبة كان يتعين عليك بناء حصن مع أصدقائك ومن ثم تدافع عنه عبر قتال الوحوش بشكل يشابه ما تقدمه الآن لعبة ذات شعبية كبيرة – القصد Fortnite – لكن الفكرة تغيرت مع مرور الوقت وتطورت اللعبة لتصبح تركز أكثر على القصة مع عالم مفتوح.

وأكد المطور بأن الوحوش بقيت باللعبة بنسختها النهائية لكن نظام البناء تم التعديل عليه لتقديم فكرة بناء القواعد التي رأيناها باللعبة، هذا وكان الكثير من الشائعات قد ظهرت حول احتمال عمل الفريق على جزء ثاني منها حتى أن الاستوديو أعرب مراراً عن رغبته بالقيام بذلك فعلا.

المصدر

شاهد أيضاً

Spider-Man

Marvel تؤكد: Spider-Man هي بداية حِقبة جديدة لألعابنا على الأجهزة المنزليَّة

نجاحٌ مدوٍّ تُحققه Spider-Man في مختلف الأنحاء والربوع على الصعيد التجاري والترفيهي على حدٍّ سواء. ومن الواضح أن شركة Marvel تعتزم المُضي قُدمًا في طريق تحويل سلاسلها إلى ألعابٍ ضخمةٍ ولن تكتفي بالرجل العنكبوت.