أخبار

منظمة التصنيف العمري ESRB تؤكد إطلاق Sunset Overdrive للحاسب

Sunset Overdrive

تعد Sunset Overdrive واحدة من أبرز حصريات إكس بوكس ون التي لم تصدر للحاسب الشخصي على الرغم من أن مايكروسوفت سبق وأصدرت للمنصة أبرز حصريات الطرف الأول المملوكة لها، ولكن منذ فترة ليست بالقصيرة تنتشر الشائعات حول Sunset Overdrive بداية من حصول نسخة الحاسب على تصنيف عمري من قبل مركز التقييم الكوري، ومرورا بتصنيف منظمة ESRB الصادر مؤخرا.
 
تقرير Wccftech أوضح أن منظمة ESRB الأميركية لتصنيف المنتجات الترفيهية أكدت وجود إصدار من اللعبة مخصص لنظام التشغيل ويندوز 10، وتضمن التقييم الإشارة لمحتوى اللعبة مثل وجود ألفاظ خارجة وموضوعات جنسية وعنف مبالغ فيه والتطرق للمواد المخدرة، في حين لم يتم الإشارة لموعد الإصدار في أي وقت قريب.
 
Sunset Overdrive تعتبر واحدة من أبرز ألعاب أستوديو Insomniac Games الصادرة في 2014 لجهاز إكس بوكس ون، ولا تعد تلك هي الشائعة الأولى التي تتحدث عن توافرها للحاسب، حيث تكررت تلك التقارير أكثر من مرة في السنوات الماضية دون وجود إعلان رسمي.
 
فريق التطوير Insomniac Games سبق وأعلن استعداده العمل على جزء ثاني، وبالنظر لجهود مايكروسوفت الأخيرة في تعزيز قائمة ألعاب إكس بوكس ون، قد يشهد حدث X018 هذا الشهر الإعلان عن نسخة الحاسب وربما الكشف عن الجزء الثاني.
الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق