أخبار

رسمياً: Sunset Overdrive قادمة اليوم لأجهزة PC، ومطورها يؤكد صدورها عبر ستيم أيضاً

Sunset Overdriveسمعنا مؤخراً الكثير من التسريبات والشائعات حول نسخة PC من لعبة Sunset Overdrive فمثلاً تم رصد هذه اللعبة عبر منظمة التصنيف العمري ESRB ومن ثم ظهرت ضمن قاعدة بيانات متجر Steam.

والأسبوع الماضي استغرب الجميع قيام أمازون بإدراج اللعبة بمتجره مع موعد إصدار في 16 نوفمبر وربما الكثير منا استغرب هذا النبأ وظنه غير صحيح، إلا أنه كما يقولون لا يوجد دخان من دون نار، فاليوم أعلنت مايكروسوفت بشكل مفاجئ عن توفير لعبة Sunset Overdrive على أجهزة PC.

حيث سيتمكن ملاك الحاسب شراء اللعبة عبر متجر مايكروسوفت بدء من اليوم، كما أكد المطور  Insomniac Games الخبر وذكر أيضاً بأنها ستتاح كذلك عبر متجر ستيم إلى جانب متجر مايكروسوفت، ولمن لا يعلم فإن لعبة Sunset Overdrive كانت قد صدرت بشكل حصري للاكسبوكس ون عام 2014 وحققت نجاحات كبيرة آنذاك.

وعندما بدأت مايكروسوفت بانتهاج سياسة طرح حصريات جهازها المنزلي للحاسب سارع الكثير من اللاعبين لمطالبتها بطرح هذه اللعبة لأجهزة PC،  هذه المطالب وصلت لمسامع مطور اللعبة فريق  Insomniac Games الذي أكد رغبته الكبيرة في إطلاق اللعبة على PC ولكنه حينها رمى الكرة بملعب مايكروسوفت كونها الشركة الناشرة للعبة.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق