أخبار

نسخة الحاسب من Sunset Overdrive تظهر على أمازون مع موعد إصدار في أقل من أسبوع

شهدت الفترة الماضية تسريبات وشائعات لا حصر لها تتحدث عن توافر Sunset Overdrive للحاسب الشخصي بعد مرور 4 سنوات تقريبا على إصدارها لجهاز إكس بوكس ون، سواء تقييم منظمة ESRB أو إعلانات المتاجر المختلفة، ومؤخرا أعلن متجر أمازون عن موعد إصدار مفاجيء للعنوان.
 
تقرير Dualshockers أوضح ظهور الصفحة الرسمية لنسخة الحاسب عبر متجر أمازون مع تحديد موعد إصدارها يوم الجمعة القادم الموافق 16 نوفمبر أي بعد أقل من أسبوع، بالإضافة لتحديد سعر اللعبة مقابل 19.99 دولار (75 ريال) وهو سعر مناسب جدا بالنظر لكونها لعبة AAA في المقام الأول.
 
على الرغم من تحديد موعد الإصدار والكشف عن غلاف اللعبة، إلا أن المتجر لم يشير لمتطلبات التشغيل الرسمية، كما أن تجاهل مايكروسوفت الإعلان عن الأمر بشكل رسمي خلال فعاليات X018 يجعل هناك مخاوف من أن يكون موعد الإصدار غير مؤكد وسيتم تغييره لاحقا.
 
لعبة Sunset Overdrive سبق وظهرت مؤخرا في بيانات متجر Steam، في حين أن فريق التطوير سبق وأكد رغبته بإطلاق اللعبة للحاسب منذ أكثر من عامين.
الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق