باعتبارها لعبة تصويب من منظور الشخص الثالث تتبع نهج ألعاب الخدمة المباشرة، فإن Suicide Squad: Kill the Justice League سلكت اتجاهًا مختلفًا تمامًا عن ألعاب Batman: Arkham التي كانت سبباً في شهرة المطور Rocksteady Studios.
البعض لم يعجبه بالطبع هذا التحول في توجهات الفريق الذي عودنا على الألعاب القصصية مع باتمان أركان، حيث عبر العديد من معجبي أعمال الاستوديو السابقة عن استيائهم الكبير من هذا التحول. يقول Rocksteady أنه فيما يتعلق بالقصة، لا تزال فرقة Suicide Squad ملتزمة إلى حد كبير بفلسفة الاستوديو.
في حديثه في مقابلة أجريت مؤخرًا مع مجلة PLAY (عبر GamesRadar)، قال مدير المنتج Darius Sadeghian إنه على غرار ألعاب Arkham، ستستمر Suicide Squad في التركيز على القصة والشخصيات قبل كل شيء، قبل أن يضيف أنها “أكبر لعبة” لـ Rocksteady “بسهولة”. حتى الآن فيما يتعلق بقصتها.
وقال:
“إنها لا تزال مليئة بالحمض النووي الذي يتغلغل في سلسلة Batman: Arkham، وهذه الأسس للقصة والشخصية هي محورية تمامًا في أعمالنا”. “من حيث القصة، هذه هي لعبتنا الأكبر بسهولة.”
هذه ليست المرة الأولى التي نسمع فيها هذا عن Suicide Squad: Kill the Justice League من مطوريها. في الشهر الماضي، وصفتها شركة Rocksteady بأنها “أكبر تجربة سينمائية” على الإطلاق.
وفي الوقت نفسه، قدم الاستوديو أيضًا ادعاءات مماثلة حول اللعبة حيث تم تأكيد أن حجم مدينة Metropolis هو ضعف حجم خريطة Batman: Arkham Knight’s Gotham City.
Suicide Squad: Kill the Justice League تصدر في 2 فبراير لأجهزة PS5 وXbox Series X/S والكمبيوتر الشخصي.
علمنا سابقاً أن محتوى ما بعد الإطلاق للعبة يشمل العودة إلى Gotham City.