بالأمس، قام Rocksteady برفع الحظر أو NDA عن اختبار الألفا المغلقة Suicide Squad Kill the Justice League مما يسمح للمشاركين بمناقشة تجاربهم حول اللعبة. وتزامناً مع هذا الرفع تم الإعلان عن متطلبات التشغيل المحدثة لإصدار الحاسب الشخصي من اللعبة، مضيفين تفاصيل الدقة والأداء إلى الحد الأدنى الذي تم إصداره مسبقًا والمواصفات الموصى بها مع تفصيل أيضًا ما سيكون مطلوبًا لتشغيل اللعبة بمواصفات “Ultra”.
كشف المطورون أيضًا أن اللعبة ستتطلب SSD لتشغيلها، لينضموا إلى عناوين مثل Starfield من Bethesda Game Studios، و Forza Motorsport، وريميك Dead Space، وCyberpunk 2077: Phantom Liberty من CD Projekt RED. من المحتمل أيضًا أن تتطلب نسخة Final Fantasy XVI PC القادم من Square Enix محرك أقراص SSD.
MINIMUM | RECOMMENDED | ULTRA | ||
RESOLUTION/PRESET: | 1080P/MIN | 1080P/MIN | 1440P/MEDIUM | 4K/HIGH |
FPS: | 30 FPS | 60 FPS | 60 FPS | 60 FPS |
CPU: | INTEL i5 8400K, AMD RYZEN 5 1600 | INTEL i7 – 9700K, AMD RYZEN 7 5800X | INTEL i7 – 10700K, AMD RYZEN 7 5800X3D | INTEL i7-12700K, AMD RYZEN 7 7800X3D |
GPU: | NVIDIA GTX 1070, AMD RADEON RX VEGA 56 | NVIDIA RTX 2060, AMD RX 5700 XT | NVIDIA RTX 2080, AMD RX 6800 XT | NVIDIA RTX 3080, AMD RX 7900 XT |
MEMORY: | 16 GB DUAL CHANNEL | 16 GB DUAL CHANNEL | 16 GB DUAL CHANNEL | 16 GB DUAL CHANNEL |
STORAGE: | SSD REQUIRED | SSD REQUIRED | SSD REQUIRED | SSD REQUIRED |
يتم تشغيل Suicide Squad: Kill the Justice League بواسطة Unreal Engine 4. وعلى الرغم من أن المطورين لم يناقشوا الأمر، فقد تضمن اختبار Alpha دعم تتبع الأشعة. تدعم اللعبة أيضًا NVIDIA DLSS 2 (Supersolution) وAMD FidelityFX Supersolution 2، على الرغم من أنها ستستفيد حقًا من تقنيات إنشاء الإطارات المعنية. وفي الوقت نفسه، يمكنك أيضًا محاولة فرض إنشاء الإطار العالمي المتوفر عبر أحدث إصدار من Lossless Scaling.
وكنا قد علمنا أن لعبة Suicide Squad تستهدف 60 إطارًا على PS5 و Xbox Series.