أخبار

تسريبات: لعبة Suicide Squad سيُكشف عنها في يونيو وستطرح بأوائل 2020

Suicide Squad

فريق Rocksteady يعمل بشكل سري على مشروع جديد لانعلم عنه أي شيء رسمي حتى الآن، ويكاد يكون هذا المشروع هو المشروع الأكثر تعرضاً للتسريبات المختلفة بالسنوات الأخيرة فتارة نسمع بأنه للعبة  Batman: Arkham Crisis ومرة نسمع بأنه Batman: Arkham Universe وهنالك من قال بأنه يحمل اسم Justice League: Crisis .

رغم كل هذه التسريبات إلا أن فريق التطوير متكتم للغاية عن تفاصيل مشروعه وهو يبقي اللاعبين بحيرة من أمرهم فلا يدرون أي إشاعة هي الأقرب للصواب، اليوم تم نشر تقرير جديد عن خطة تسويق مسربة لمشروع الفريق المقبل وتذكر بأن اللعبة التي يعمل عليها هي Suicide Squad والتي سيتم الكشف عنها في 4 يونيو المقبل.

وسيظهر عرض الكشف الأول مدينة جوثام كواحدة من بين عدة مدن ستجري بها أحداث اللعبة كما من المفترض أن يظهر العرض التالي للعبة مدينة Star City، وبالنسبة لأسلوب اللعب تقول التسريبات بأنه سيكون هنالك نمط أونلاين يعتمد على اللعب كفريق واحد والتعاون بين الشخصيات الرئيسية وستضم اللعبة خيارات التخصيص ومهارات تعرف بالـ “Supers” إلى جانب وجود عدة خيوط أو طرق وتفرعات للقصة، وأخيراً تم ذكر بأن اللعبة من المقرر أن تطرح في أوائل 2020.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق