أخبار

تقرير: إلغاء لعبة Suicide Squad، للتركيز على لعبة Batman جديدة

Suicide Squad joker

أكّدت بعض التقارير اليوم أن استوديو WB Games Montreal ألغى عملية تطوير لعبة Suicide Squad. وتزعم المصادر أن الإلغاء كان بهدف تركيز الاستوديو في العمل على لعبة Batman تتعلق بشخصية Damian Wayne.

كما تُشير المصادر أن لعبة Suicide Squad لم تُعلَن رسميًا أبدًا؛ خصوصًا وأن الاستوديو شهد فترة طويلةً من الاضطرابات. كانت الإشاعات قد انتشرت عن اللعبة قبل شهر تقريبًا. وتمامًا كالفيلم، كانت ستدعم ظهور عددٍ من الأشرار، وبعض عناصر اللعب التعاوني.

وبشكل عام، انطلقت لعبة Suicide Squad: Special Ops على الهواتف المحمولة في صيف العام الجاري بالتزامن من إطلاق الفيلم. بالإضافة إلى أن Warner Bros. أصدرت تحديثًا يدعم أبطال Suicide Squad بنسخة الهواتف الذكية من Injustice: Gods Among Us أيضًا.

أما بالنسبة للعبة الخاصَّة بـ Damian Wayne Batman، فكان من المقرر الكشف عنها مطلع الشهر الجاري. هذا لم يحدث، ويبدو أنه لن يحدث حتى انقضاء أعياد العام الحالي. مع العلم أن Damian Wayne هو ابن Bruce Wayne (باتمان الحالي).

يُذكر أن هذا التقرير يأتي مؤكدًا لتقرير كنّا كتبنا عنه في وقتٍ سابقٍ.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 23 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، وأميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. ليَّ اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. كله يا معلم، كله!😎😂
إغلاق