تخطط شركة Sucker Punch لمشاريع فرعية أخرى بخلاف لعبة Ghost of Yotei التي أعلنت عنها مؤخرًا والتي تعد تكملة غير مباشرة للعبة Ghost of Tsushima.
وفقًا لمقابلة أجرتها صحيفة نيويورك تايمز مع المديرين الإبداعيين للعبة Ghost of Yotei نيت فوكس وجيسون كونيل، فالإعلان عن Ghost of Yotei يغير Ghost of Tsushima بأثر رجعي من لعبة مستقلة إلى بداية سلسلة، والتي “ستتضمن فيلمًا واحدًا على الأقل ومنتجات فرعية أخرى”.
قال فوكس أن جزء من إلهام اللعبة جاء من جبل يوتي، والذي يمكن رؤيته في مقطع الكشف عن اللعبة، حيث زار الجبل مجموعة من أعضاء الاستوديو والمنطقة المحيطة للحصول على الإلهام للتكملة القادمة.
في مقال على مدونة PlayStation، قال مدير الاتصالات في Sucker Punch أندرو جولدفارب إن اللعبة قدمت “بطلًا جديدًا وقصة جديدة لتكشف عنها ومنطقة جديدة من اليابان لاستكشافها”، وتابع:
بينما لم نتعمق في تفاصيل القصة بعد، يمكننا الكشف عن أن رحلة أتسو تجري في عام 1603، بعد أكثر من 300 عام من أحداث Ghost of Tsushima.
يشار إلى أن لعبة Ghost of Yotei ستصدر حصريًا على PS5 في 2025.