أخبار

محلل: عدة تطوير PS5 باتت في أيدي المطورين والانطباعات إيجابية عنه

PS5 ، الجيل القادم

بعد كشف سوني أنها ستغيب عن معرض E3 2019 بات من شبه المؤكد بأن الشركة تريد أن تركز كافة جهودها حالياً للتحضير لجهازها للجيل القادم PS5 لكن رغم كل التسريبات والشائعات حوله مازالت الشركة تلتزم سياسة الصمت.

اليوم المحلل الشهير دانييل أحمد تحدث عن بلايستيشن 5 حيث ذكر بأن عدة التطوير الخاصة بالجهاز باتت في أيدي مطوري الشركة وأضاف بأنه سمع آراء إيجابية عنه، لكنه لا يعتقد بأنه من الممكن أن يتم نشر أية معلومات رسمية حوله في القريب العاجل.

أما عن خطط سوني الحالية فذكر أحمد بأن عام 2019 سيكون عام حافل للشركة كاشفاً بأنها وضعت مواعيد إصدار للألعاب التي تنوي طرحها في النصف الأول من هذا العام لكن مازال النصف الثاني يكتنفه بعض الضبابية فهي مازال لديها عناوين غير معلن عنها بعد لكنها تفكر بأن تكون تلك الألعاب مشتركة بين بلايستيشن 4 و5.

كما ذكر أحمد بأن التركيز الكلي حالياً لاستوديوهات سوني هو على جهاز بلايستيشن 5 وتطوير العناوين له، وتوقع بأن نبدأ بسماع بعض المعلومات من هنا وهناك حول الجهاز في مؤتمر المطورين القادم.

المصدر

 

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق