أخبار

أخيرًا – الإعلان عن موعد إطلاق Streets of Rage 4 مع طورٍ جديد

كشفت شركات DotEmu و Guard Crush Games و Lizardcube النِّقاب أخيرًا عن موعد إصدار لعبة Streets of Rage 4 بشكلٍ رسميٍ، اليوم.

وجاء النبأ عن طريق المنتج التنفيذي في استوديو DotEmu السيد Cyrille Imbert على وجه التحديد، والذي أكَّد أن لعبة القتال الشهيرة ستصدر في الثلاثين من أبريل الجاري– أي بعد أسبوعين تقريبًا.

ومن المقرر أن تتوفر اللعبة على أجهزة PC و PS4 و Nintendo Swtich و Xbox One وحتى اشتراك Xbox Game Pass.

وبجانب ذلك، ستحتوي Streets of Rage 4 على طور لعبٍ لاعب ضد لاعب، ستتمكن فيه من اختيار شخصيةٍ للشجار مع ما يصل إلى ثلاثة لاعبين في أطوار لعب مختلفة.

وأكثر من ذلك، ستحتوي اللعبة عند إطلاقها على موسيقى من الأجزاء الكلاسيكية السابقة، فضلًا عن 17 شخصيةً قابلةً للعب، وطور لعب تعاوني لشخصين «أونلاين»، وطور لعب تعاوني آخر بما يصل إلى أربعة لاعبين «أوفلاين».

ولمن لا يعرف، تعتبر Streets of Rage واحدةً من سلاسل ألعاب الكلاسيكيَّة الرائعة، والتي أطلقتها Sega في تسعينيات القرن الفارط. وتصنَّف السلسلة على أنها لعبة أكشن وقتال يواجه اللاعب فيها أعدادًا كبيرةً من الأعداء (Beat ’em Up) ونالت استحسان الكثيرين وقتذاك.

يُذكر أن Streets of Rage 4 ستكلفك 24.59 دولارًا أمريكيًّا.

فيديو جديد للعبة Streets of Rage 4:

 

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق