أخبار

بعد 30 عامًا تقريبًا – مُنتج سلسلة Street Fighter يغادر أروقة Capcom

أعلن مدير العلامة التجارية ومُنتج سلسلة Street Fighter السيد Yoshinori Ono مغادرته شركة Capcom بعد 30 عامًا -تقريبًّا- قضاها داخل أروقة المطور الياباني الشهير.

وفي رسالةٍ نشرها عبر حسابه الشخصي على Twitter، شكر السيد Ono الجماهير على الدعم الهائل، مؤكدًا في الوقت ذاته أن «الجيل الجديد» سيقود علامة Street Fighter من الآن فصاعدًا. وفي حال التبس عليك الأمر، يقصد Ono-san هنا الجيل الجديد من المُنتجين داخل «كابكوم» وليس الجيل الجديد من أجهزة الألعاب المنزليَّة.

لقد كنت مع علامة Street Fighter التجارية لوقتٍ طويل، عِشتُ أوقاتًا رائعة وأخرى حزينة، وحتى أوقاتًا لم أكُن موجودًا فيها. يمتلئ قلبي بالتقدير لأولئك اللاعبين الذين قدموا دعمًا دافئًا وطيبًا للعلامة التجارية، على مدار العقد الماضي بشكلٍ خاص، حيث استعادت نشاطات العلامة التجارية للسلسلة فيه بريقها وزدات حيويتها.

والآن، وبعد أن خدمت ما يقرب من 30 عامًا داخل أروقة كابكوم، أنا أغادر الشركة هذا الصيف. وهذا يعني أنني سأتنحى عن منصبي كمديرٍ للعلامة التجارية لعددٍ من عناوين وسلاسل كابكوم، بما في ذلك «ستريت فايتر».

3

2

1
SHORYUKEN!

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق