أخبار

كابكوم تتيح للاعبين لعب Street Fighter V مجاناً ولمدة أسبوعين

إذا كانت ممن لم يجرب لعبة Street Fighter V الممتازة بعد ومتردد في شرائها بعد الإطلاق المخيب للآمال فإن كابكوم قررت منحك فرصة تجربة اللعبة بشكل مجاني لفترة محدودة.

حيث أعلنت اليوم بأنها تنوي منح لاعبي بلايستيشن 4 والحاسب إمكانية لعب Street Fighter V: Arcade Edition مجاناً ولمدة أسبوعين بدء من 23 أبريل وحتى 5 مايو 2019، بحيث يتمكنون من خوض القتالات عبر الشخصيات الرئيسة الستة عشر إلى جانب أربعة شخصيات إضافية هي Akuma, Blanka, Juri,  و Menat

الشخصيات الإضافية متوفرة فقط في أطوار معينة مثل Ranked, Casual و Training علاوة على أن الفترة المجانية ستتيح للاعبين تجربة طور الأركيد الذي تم إضافته بعيد طرح اللعبة الأصلية بفترة وفيه يختار اللاعب شخصية واحدة ويقاتل عبرها مجموعة من المقاتلين يتحكم بهم الذكاء الصناعي، ويمتلك هذا الطور 200 نهاية مختلفة.

لكن هنا نتسائل هل اختيار منح اللعبة بشكل مجاني للاعبين في يوم 23 أبريل تحديداً هو لمنافسة مورتال كومبات 11 التي ستصدر في ذلك اليوم؟ شاركونا رأيكم.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق