أخبار

إشاعة: الموسم الرابع للعبة Street Fighter V قادم بأوائل 2019، إليكم تفاصيله

Street Fighter Vلا يمكن لأحد أن ينكر الإطلاق الكارثي الذي حظيت به لعبة Street Fighter V قبل سنوات، فاللعبة تعرضت لانتقادات كبيرة من اللاعبين ومنذ ذلك الحين تسعى كابكوم لتحسينها ودعمها بشكل يرضي لاعبيها.

تمثل هذا الدعم بإطلاق المواسم المختلفة للعبة إلى جانب طرح نسخة Street Fighter V: Arcade Edition، ويبدو بأن كابكوم لم تكتفي بعد من خططها لهذه اللعبة فحسب تقرير صدر اليوم مصدره اللاعب  X-Kira المتخصص في البحث داخل ملفات الألعاب عن المعلومات السرية المخفية فيها فإن كابكوم تحضر لإطلاق موسم رابع من ستريت فايتر 5.

الموسم الرابع بحسب التقرير سيأتي مع 5 شخصيات أسطورية من أجزاء سابقة أشار إليها بكلمة Legacy إلى جانب شخصية جديدة كلياً ستنضم لمقاتلي ستريت فايتر للمرة الأولى، بعد تداول هذه الأنباء جاء مسرب آخر وهو Vergeben ليكشف عن أسماء الشخصيات الكلاسيكية الخمسة فقال بأنهم Necro, Q و Oro من Street Fighter III وكذلك Crimson Viper وSodom من Final Fight.

وبحسب X-Kira فإن الموسم الرابع للعب سينطلق مع بداية العام القادم 2019 وسيتم طرح محتوياته على مدار العام، كما ذكر بأنه اكتشف معلومات تفيد بنية الشركة طرح نسخة Super Street Fighter V: Arcade Edition في ديسمبر 2019.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق