أخبار

نسخة الأبطال من Street Fighter V بطريقها إلينا مع 40 مقاتل

رغم الانطلاقة المتعثرة للعبة Street Fighter V إلا أن كابكوم استمرت بدعم لعبتها دون كلل أو ملل حتى حسنت الكثير فيها وجعلتها من ضمن الألعاب الهامة في المنافسات الالكترونية.

ويبدو بأن دعم الشركة للعبة مازال قائم حيث كشفت اليوم عن عزمها طرح إصدار جديد منها تحت اسم Street Fighter V: Champion Edition وذلك في 14 فبراير 2020 وهي تتضمن كل المحتويات الإضافية التي تم طرحها للعبة سابقاً. بعد أن قامت سابقاً بطرح نسخة الأركيد.

يستثنى من ذلك إضافات Fighting Chance, Capcom Pro Tour  والأزياء التي طرحت ضمن تعاونات مع عناوين أخرى. وستباع النسخة الجديدة مقابل 30 دولار مع إمكانية أن يقوم ملاك النسخة الأصلية من الترقية لنسخة الأبطال عبر شراء Upgrade Kit.

كما ستقدم Street Fighter V: Champion Edition لملاكها 34 حلبة قتال وأكثر من 200 زي مختلف للمقاتلين مع إضافة مهارات V-Skills جديدة لكل الشخصيات وكذلك سيتم تحسين عناصر اللعب وإدخال توازن أكبر باللعب.

من ناحية أخرى تم الإعلان عن إضافة شخصية Gill العدو الرئيسي في Street Fighter III وبهذا يرتفع عدد الشخصيات المتاحة في نسخة الأبطال إلى 40 مقاتل.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق