أخبار

الشائعات كانت صحيحة – Street Fighter V: Arcade Edition قادمة في 2018 مع أطوار جديدة

Street Fighter V: Arcade Edition - Reveal Trailer

تصديقًا على التقارير التي طفت على السطح صباحًا، أعلنت “كابكوم” عن Street Fighter V: Arcade Edition – وهي نسخةٌ حديثة من لعبة القتال المعروفة، ستتضمن جميع الأطوار الجديدة بجانب موسمين من الشخصيات الإضافية.

وستنطلق النسخة في السادس من شهر يناير للسنة القادمة، شاملةً أطوار Arcade Mode و Extra Battle Mode والمزيد من حركات V-Trigger. كما وعدت الشركة ذات الأصول اليابانية بإدراج مجموعة واسعة من الرسوم التوضيحية الجديدة، مع تقديم تصميم جديد كليًا لواجهة المستخدم.

هكذا تصف كابكوم الأطوار الجديدة:

في طور Arcade Mode يمكن للاعبين استعادة الذكريات الرائعة على مدار 30 سنةً ماضية، وذلك عبر الاختيار من بين 6 مسارات مختلفة للعب فيها وهزيمة الحاسوب (CPU) من أجل كشف نهايات فريدة استنادًا إلى أداء اللاعب.

أما طور Extra Battle Mode، فسيقدم مجموعة من التحديات الحصرية المؤقتة التي ستتوفر للاعبين عقب استخدام Fight Money للحصول على فرصةٍ للظفر بزيٍّ مميزٍ حصريٍ كل شهر.

ومع إضافة المزيد من التحديات وقدوم المزيد من المحتوى غير المعلن في الطريق، ستستمر Street Fighter V في تقديم محتوى جديد ومتجدد على أساس منتظم طوال 2018 وما بعدها.

يُشار إلى أن Street Fighter V: Arcade Edition ستأتيكم بسعر 39.99 دولارًا أمريكيًا على الحاسب الشخصي وبلايستيشن 4 – فيما سيحصل مالكو النسخة الأساسية من اللعبة على أطوار نسخة Arcade وتحسينات واجهة المستخدم -لكن ليس إضافات الشخصيات- عبر تحديثٍ مجانيٍ.

فيديو الإعلان:

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق