أخبار

التحديث القادم للعبة Street Fighter 5 سيُضيف نظامًا شبيهًا بـ Loot Boxes

Street Fighter 5

أعلنت شركة Capcom عن عزمها إطلاق تحديثٍ جديدٍ للعبة Street Fighter 5 في وقتٍ لاحقٍ من هذا الأسبوع.

وبجانب التحسينات على طور Survival Mode وإضافة عددٍ من الأزياء الجديدة، سيُضيف التحديث أيضًا صناديق الغنائم للطور في لعبة القتال الشهيرة، تحت اسم “Fighting Chance”.

وفي Fighting Chance، نرى المقاتلة Menat قد افتتحت مؤسسة Fortune Teller. وإن قمت بإنفاق 500 Fight Money فيها، فستحصل على “Fantasy Fortune Reading” والتي تتضمن عددًا من العناصر المتنوعة والعشوائية، والتي يتوفر بعضها بشكلٍ حصريٍ لنظام Fighting Chance.

وتشمل تلك العناصر شيئًا يُدعى “Battle Goods” والذي من شأنه زيادة فرصك في إكمال طور Survival Mode، وألوانًا جديدة متوفرة فقط ضمن Fantasy Fortune Readings وقصاصات فنّية كلاسيكية من أجزاء Street Fighter السابقة، وأزياء نادرة حصرية كذلك.

ومن المهم الإشارة إلى أنك لا تستطيع شراء Fight Money مقابل مالٍ حقيقيٍ، كما أن العناصر التي تحصل عليها من Fighting Chance لا تؤثر على أسلوب اللعب في الأطوار الجماعية. وبالرغم من ذلك، انتقد اللاعبون المطور الياباني لإضافة أزياء حصرية ضمن النظام، وهو ما سيحتاج منهم وقتًا أطول للحصول عليها.

يُذكر أن هذا التحديث Street Fighter 5 سيصل إلى PC و PS4 في الخامس والعشرين من يونيو الجاري.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 23 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، وأميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. ليَّ اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. كله يا معلم، كله!😎😂
إغلاق