أخبار

مرحلة تايلاند الكلاسيكية ستعود للعبة Street Fighter 5 مع أزياء جديدة

Street Fighter 5إذا كنتم ممن قام بلعب Street Fighter 2 فأنت حتماً تتذكر مرحلة تايلاند واحدة من أفضل المراحل في هذه السلسلة والتي أحبها الكثير من اللاعبين.

بحال اشتقت لهذه المرحلة يسرنا أن نخبرك بأن كابكوم قررت وبعد 25 عاماً أن تعيد هذه المرحلة بحلة جديدة وتضيفها للعبة Street Fighter 5 بعد أن قامت بتحسين رسومها، حيث ستتاح هذه المرحلة للاعبين الاسبوع المقبل.

وقد ذكرت كابكوم في مدونتها بأنها كانت تفكر بتقديم هذه المرحلة بنسخة ليليلة منها بحيث تضيئها الشموع ولكنها بعد ذلك عدلت عن هذه الفكرة وقررت تقديمها كما النسخة الأصلية مع إعادة صنع بعض العناصر فيها مثل التمثال والجرس.

هذا ونذكر بأن مرحلة تايلاند ستتاح للاعبين في 25 أبريل مقابل 4 دولار ولكن يمكن الحصول عليها أيضاً خلال لعب اللعبة وجمع 70,000 Fight Money،هذا ليس كل شيء إلى جانب المرحلة الكلاسيكية تلك سيحظى اللاعبون ببعض الأزياء الإضافية وهي عبارة عن زي مدرسي لشخصيات Ryu, Chun-Li و Juri وكل زي من هذه الازياء يكلف 4 دولار.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق