أخبار

رئيس Xbox: خدمات بث الألعاب لن تحل محل أجهزة الألعاب التقليدية

Xboxفي شهر أكتوبر الماضي أزاحت مايكروسوفت الستار عن مشروع بث الألعاب Project xCloud رسميًّا وهذا بعد أن سبقتها جوجل وأعلنت هي الأخرى عن مشروع “Project Stream”.

توجه الشركات التقنية هذا نحو خدمات البث ولد خوفاً لدى اللاعبين من أن تكون هنالك أهداف لدى شركات الألعاب بالتحول تدريجياً نحو الاعتماد على منصات البث والتخلي عن أجهزة الألعاب التقليدية، هذا الأمر أثير مع Phil Spencer رئيس Xbox.

حيث طمأن سبنسر اللاعبين بالقول بأنه يعتقد بأن خدمات البث لن تحل مكان أجهزة الألعاب التقليدية فهو يؤمن بأن أفضل وسيلة للعب هي عبر تحميل اللعبة للجهاز والقيام بلعبها، لكنه يرى في خدمات البث بأنها تمنح اللاعبين خيارات أخرى باللعب وليس إلغاء خيار موجود حالياً.

وللاستدلال على أهمية خدمات البث ذكر سبنسر بأنها قد تساعد ملاك أجهزة PC ذات المواصفات المتواضعة والتي لا تتمكن من تشغيل الألعاب التي تحتاج مواصفات عالية من أن يتمتع بهذه الألعاب عبر بثها لجهازه.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق