أخبار

إحتمال نشوف شخصيات جديدة زيادة كمحتويات إضافية في لعبة Mortal Kombat X

mortalkombatx

طبعا حتى الآن تم الإعلان بشكل رسمي عن أربع شخصيات إضافية قادمة للعبة Mortal Kombat X وهم Jason Voorhees و Tanya و Predator و Tremor. لكن على مايبدو اننا بنشوف شخصيات إضافية زيادة قادمة للعبة.

بحسب تلميحات مبتكر لعبة مورتال كومبات الأخ Ed Boon اللي دايم يلمح ويشوق لأشياء تخص الجزء الجديد من مورتال كومبات أننا بنشوف حزمة جديدة إسمها Story Pack لها علاقة باللعبة. أحد الأسئلة اللي وجهت ل Ed Boon هي هل راح نقدر نلعب بالشخصيات اللي نشوفهم في طور القصة لكنهم غير قابلين للعب بعدين في اللعبة. جاوب Ed Boon وقال:

“تقصد شيء زي حزمة ‘Story Pack’ ؟”

في طور القصة بتواجه شخصيات كان يمديك تختارهم وتلعب فيهم في الأجزاء القديمة زي شخصية Baraka و Rain و Sindel واللي بتقابلهم في طور القصة في Mortal Kombat X لكن ما تقدر تلعب فيهم مع أن لهم حركاتهم الخاصة لدرجة أن أحد المبرمجين قدر يلعب فيهم على نسخة البي سي وأكد أن كل هالشخصيات لها ثلاث أنماط قتال زي بقية شخصيات اللعبة الأصلين.

لذلك إحتمال نشوف هذه الشخصيات كمحتويات إضافية مستقبلا.

المصدر.

الوسوم
اظهر المزيد

يزيد السويري

مترجم تخصص لغة إنجليزية أحب ألعاب ننتندو زي "super smash bros" و "Mario & Luigi" و"ماريو 64" أموت في شي إسمه Dynasty Warriors و نوع الألعاب المفضل عندي هو"hack and slash".
إغلاق