أخبار

انطلاق Storm VR على الحاسب، لعبة واقع افتراضي تضعك في مواجهة عاصفة ثلجية مميتة

Storm VR

في محاولةٍ لمحاكاة العاصفة الثلجية في لعبة بقاء، أطلق ثلاثة مطورون هم TeamStormVR و Anrick و UNIT9 تجربة Storm VR على متجر Steam بسعرٍ 1.99 دولارًا فقط. اللعبة متوافقةٌ مع خوذتي HTC Vive و Oculus Rift.

ينتوي المطورون الثلاثة إطلاق التجربة على نظام حلقات، وهذه هي الحلقة الأولى التي تتطلع فيها للاستكشاف بالداخل والخارج. هنا، أنت تلعب بشخصٍ عالقٍ في غابةٍ باردةٍ، مع غياب جميع عوامل المساعدة في الأرجاء. وفي خضم سعيك للبقاء على قيد الحياة والنجاة، ستجد عدة مفاتيح لحل اللغز ومعرفة ما يجري بالضبط، مع أملك في العثور على ملجأ يقيك من الموت متجمدًا.

بعيدًا عن هذه الحلقة، وفيما يتعلق بالأخريات، فستشمل تجاربًا في الصحراء والمدينة والغابة. وبطبيعة الحال، وبما أن اسمها Storm VR ، فعلى الأرجح ستواجه بها عناصر مثل البرق والمطر أو حتى الجفاف والرمال. وفي الأخير، سيجمع الحلقات رابطٌ ليُعلِمك قصتها.

أما بالنسبة لأسلوب اللعب نفسه، فيقول المطورون:

Storm VR هي لعبة حول الهوية، حول المصير. يمكن تصنيف Storm على أنها في مكانٍ ما بين الفيلم واللعبة. استوحينا مناظرها الجميلة من البيئات القاسية. أجل تجربة جمالية، لكنها قاتلة، حيث كل شيءٍ في التيار المضاد لجسدك ويدفعه للوراء.

يُشار إلى أن موعد الحلقات الأخرى من Storm VR لم يُحدد إلى الآن.

فيديو أسلوب اللعب:

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق