أخبار

أحدث التسريبات عن اكسبوكس Scarlett تؤكد طرحه بنسختين اقتصادية ومتطورة

لطالما شهدنا شائعات عن جهاز اكسبوكس للجيل القادم والذي يحمل الاسم الرمزي Scarlett وبعد كشف سوني عن جهاز الجيل القادم سمعنا بأن مايكروسوفت تخطط لطرح جهاز بمواصفات أعلى.

اليوم عاد إلينا مسرب الأخبار الألماني Klobrille بوثيقة تضم مواصفات أجهزة اكسبوكس للجيل المقبل يقول بأنه حصل عليها من مصادر موثوقة، طبعاً أقول أجهزة لأن المسرب أكد نية مايكروسوفت طرح نسختين للجيل المقبل واحدة باسم Anaconda و أخرى أقل سعراً تحمل اسم Lochart.

وكان ملفتاً تسمية الشركة لجهاز Anaconda بأنه الجهاز الأكثر تطوراً مما يعني أن الشركة بالفعل تنوي تخطي ما ستقدمه سوني بجهازها بلايستيشن 5 كما فعلت مع اكسبوكس ون اكس حينما قدمته مع مواصفات أعلى من البرو، ويقول المسرب أنه تعمد إخفاء مواصفات كل من الجهازين لناحية المعالج وبطاقة الرسوم والذاكرة.

لكنه أكد احتواء الجهازين سواء النسخة المتطورة أو الاقتصادية على محرك أقراص NVMe SSD بسعة1 تيرابايت وهذا يعني بأن الجهازين سوف يؤمنان سرعة عالية بتشغيل الألعاب واختصار زمن التحميل بشكل كبير، وهما سوف يدعمان تقنية Ray-tracing بجانب دعم تشغيل ألعاب الجيل المقبل Backwards Compatibility. وختم بالقول بأنه يتوقع أن يتم طرح كل من النسختين في نفس الوقت.

 

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق