أخبار

كونامي واثقة بأن Metal Gear Solid V هي أفضل لعبة في السنة

mgsreviews

مرت سبع سنوات منذ آخر اصدار رئيسي على الأجهزة المنزلية في سلسلة العاب ميتال جير، رغم صدور Peace Walker على PSP عام 2010 و Metal Gear Rising: Revengeance عام 2013 بالاضافة الى لعبة السنة الماضية Ground Zeroes الا انها كانت كلها العاب تعتبر فرعية، ولم يكن هناك اي جزء رئيسي منذ Guns of the Patriots الذي صدر عام 2008.

بالحكم على اللعبة من المراجعات المبكرة، يبدو انها تستحق الانتظار الطويل. مدير التسويق في كونامي السيد Jon Edwards قال عن اللعبة “انها مذهلة، افضل لعبة لهذا العام”.

يضيف “أي شخص جرب اللعبة سينبهر من مدى عمقها، هي واحدة من الالعاب التي تذهل كل من يراها. الكثير من الالعاب تقول بانها تقدم تجربة عالم مفتوح ولكن لعبة Metal Gear Solid V تقدم حرية غير موجودة باي لعبة اخرى. هناك الكثير من المهام ولكنها لا تؤثر على عالم اللعبة المفتوح. لا يمكننا ان نستعرض اللعبة بشكل يظهر كل جوانبها، والطريقة الوحيدة لفهم اللعبة هي ان تناقش اصدقائك عن تجاربهم فيها”.

تابع كلامه “مع كل اصدار من السلسلة، يزداد قرب السيد Kojima من اللعبة ويتوسع تصوره عنها، وبالتالي يقدم لنا تجربة افضل من السابق. تاتي افكار لعبة The Phantom Pain من اجتماع كل افكاره التي قدمها في العاب السلسلة السابقة. عوالم الالعاب السابقة كانت ضخمة جداً ولمحنا الى كون The Phantom Pain تمتلك عالم مفتوح”.

“أؤكد لكم، انها لعبة العام”.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد عاشور

مهندس حاسوب ومحب للألعاب الإلكترونية مهتم بألعاب ننتندو بشكل خاص واكن محبة خاصة لسلسلة The Legend Of Zelda
إغلاق