أخبار

تعرّف على طريقة الوصول إلى إضافة Bloodborne الجديدة

1-compressed

تشهد حصرية بلايستيشن 4 لعبة Bloodborne إضافة جديدة قادمة للعبة بعنوان The Old Hunters في 24 نوفمبر 2015 ميلادية، وهنا نستعرض لكم طريقة الحصول على هذه الإضافة.

  • أولا، عليك القضاء على زعيم Cathedral Ward ومن ثم قم بفحص الجزء الخلفي من جمجمته حتى يظهر لك مشهد سينمائي ويتحول فيه النهار إلى الليل
  • ثانيا، إذهب إلى منطقة Hunter’s Dream وستجد أحد الأشخاص ينتظرك عند نهاية الدّرج، ومن هنا ستحصل على Eye of a Blood-Drunk Hunter من هذا الشخص.
  • ثالثا، توجه إلى Oedon Chapel ثم أخرج من الباب الأيسر، بعد ذلك ستجد شجرة قف بجانبها وإنتظر حتى تجد أحد المخالب تمسك بك من الخلف، ومن ثم ستتمكن من التوجه إلى منطقة جديدة تدعى The Hunter’s Nightmare، يشترط حصولك على Eye of a Blood-Drunk Hunter قبل هذه الخطوة.

العديد من المعلومات ظهرت حول هذه الإضافة، مثل إضافة أسلحة جديدة، خاصة اسلحة الرشاشات و أيضا سلاح يدعى العديد من المعلومات ظهرت حول هذه الإضافة، مثل إضافة أسلحة جديدة، خاصة اسلحة الرشاشات  وهذا السلاح لا يستخدم الرصاص، بل يتغذى عن طريق الدم، كما أحد الخصائص الجديدة هي Beast’s Embrace rune التي تسمح للشخصية الرئيسية التحول إلى ذئب بشري أو إنسان مستذئب.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

ابراهيم سليمان

كاتب ومحرر في منظومة سعودي جيمر .. بدايتي كانت مع سيجا جينيسيس وأجمل أيامي مع البلايستيشين 2 و الدريم كاست ...
إغلاق