صحيح أن Stellar Blade لم تحظى بالدعاية الضخمة على غرار عناوين الطرف الأول من PlayStation، إلا أنها كانت ناجحة على المستوى النقدي والتجاري في شهرها الأول بالأسواق، واليوم حصلنا على أولى أرقام مبيعاتها.
حيث عقدت شركة Shift Up الكورية المطورة للعبة مؤتمراً صحفياً للاكتتاب العام اليوم، وكشفت أن لعبتها الأخيرة Stellar Blade قد باعت أكثر من مليون نسخة منذ إطلاقها في أواخر أبريل. وهذا ليس مفاجئاً، بالنظر إلى أن اللعبة تصدرت قوائم المبيعات في الولايات المتحدة في ذلك الشهر.
كانت اللعبة تحمل الاسم الرمزي Project Eve وأُعلن عنها للحاسب الشخصي وPlayStation 4 وXbox One، ثم تم تأكيدها لاحقاً لتكون لعبة حصرية على PlayStation 5 من إنتاج Sony Interactive Entertainment. وبالتالي، فإن تمكنها من بيع مليون نسخة على منصة واحدة فقط يعتبر أمراً مثيراً للإعجاب.
شاركنا المطورون من Shift Up أيضًا يبعض الأرقام الإضافية المثيرة للاهتمام. حيث ذكر بأنه تم لعب ديمو لعبة Stellar Blade من قبل اللاعبين أكثر من مرتين مقارنة بديمو لعبة Final Fantasy VII Rebirth. علاوة على ذلك، يعتقد الاستوديو أن المبيعات الكبيرة لا تزال ممكنة، وسيستمرون في تحديث اللعبة للحفاظ على اهتمام اللاعبين.
أيضاً يعدنا المطور بأنه سيقوم بإضافة وضع التصوير الذي طال انتظاره مع تحديث مقرر في أغسطس. سيتم إصدار تصاميم جديدة لشخصية البطلة إيف بعد شهر أكتوبر، ويجري التحضير لـ “تعاون كبير” في أواخر عام 2024. علاوة على ذلك، أكد كيم هيونغ-تاي الرئيس التنفيذي لشركة Shift Up أن الفريق يعمل على محتويات إضافية للعبة بجانب نسخة الحاسب الشخصي.
في حالة Stellar Blade، أنشأنا اللعبة لتقديم تجربة كاملة كلعبة، وقد تم إنشاؤها دون التفكير في شراء محتوى إضافي. ومع مرور الوقت، نعمل على تحديد الاحتياجات الجديدة وتطوير Stellar Blade. هناك إمكانية تطوير محتويات إضافية مدفوعة لعناصر تكون بمثابة إضافات تعاونية مع ألعاب أخرى.
وسبق وأن علمنا بأن المشروع الجديد لمطور Stellar Blade هو Project Witches سيصدر في 2027.