أخبار

رسميًّا: الإعلان عن لعبة Steins;Gate 0 Elite بجانب مسلسل من تمثيل أشخاص حقيقيين!

خلال حدث بثٍ مباشرٍ عقدته في اليابان، أعلنت شركة Mages عن عددٍ من المشاريع الخاصّة بسلسلة Steins;Gate اليوم.

بالطبع وقبل أي شيء، أُعلِنَ رسميًا عن لعبة Steins;Gate 0 Elite الجديدة بشكلٍ مقتضب، ولكنها على الأرجح ستسير على نهج الجزء السابق من مفهوم السرد. ولسوء الحظ لم نعرف موعد إطلاقها ولا حتى الأجهزة التي ستصدر عليها، إلى اللحظة.

وبجانب اللعبة، كان مفاجئًا الإعلان عن مسلسل «هوليووديّ» بتمثيل أشخاص حقيقيين (Live-Action) وبالتعاون مع شركة Skydance Television. وتحظى هذه الشركة بتاريخ إنتاجي جيد، إذ سبق وأن قدمت أعمالًا تلفزيونية مشابهة من نفس الفئة، على غرار مسلسل Altered Carbon الذي أنتجته شبكة Netflix.

ولا نعرف أيضًا تفاصيلًا بشأن موعد البث حتى الآن.

وإن لم تكن عارفًا، Steins;Gate هي واحدة من السلاسل المعروفة في مختلف الأوساط، طورها استوديو 5pb أولًا على Xbox 360 عام 2009. ومن وقتها، والسلسلة تتوسع على مختلف الأجهزة الأخرى، إلى أن وصلت إلى عالم الأنمي في 2018 وحققت شهرةً أكبر من وقتها.

يُشار إلى أن لعبة Steins;Gate 0 حصلت على تقييم «ممتازة» من قِبل الرَّفيق «صالح بازرعة».

مسار آخر للقصة يجلب معه جمال قصة Steins;Gate ويقدم بعض الأفكار المبهرة الخاصة به. بالرغم من طول القصة والمحشوة ببعض الأحداث غير المهمة، إلا أنها انتهت بنهاية جميلة ومرضية. إذا كنت قد لعبت الجزء الأول أو شاهدت الأنمي فأنصح بشدة بلعبها والاستمتاع بقراءة تفاصيل القصة.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق