أخبار

خصومات Steam الصيفية متاحة الآن ومستمرة حتى 9 يوليو 2019

تعتبر خصومات متجر Steam الموسمية أحد أفضل العروض المتاحة في صناعة ألعاب الفيديو كل عام، واليوم انطلقت الخصومات الصيفية للمتجر المتخصص في ألعاب الحاسب الشخصي مع تخفيضات على آلاف العناوين التي يمكن الحصول عليها بأسعار مخفضة للغاية، لذا سارع بتحديد ألعابك المفضلة للحصول عليها قبل إنتهاء العرض في 9 يوليو القادم.

المتجر يقدم بالفعل حاليا عروض لا يمكن تجاهلها مثل Monster Hunter World المتاحة مع خصم 50% وSekiro: Shadows Die Twice مع خصم 20%، بالإضافة للكشف عن نظام Grand Prix الذي يسمح لك الإنضمام إلى فريق من خمسة فرق وتنفيذ بعض المهام للحصول على نقاط إضافية تساعد في دفع فريقك للصدارة ويحصل في المقابل أعضاء أعلى 3 فرق على لعب عشوائية من قائمة أمانيهم.

المركز الأول يتيح لـ300 لاعب الحصول على أفضل لعبة في قائمة أمانيهم وفي المركز الثاني يحصل 200 لاعب بشكل عشوائي على لعبة مجانية من نفس القائمة، وفي المركز الثالث 100 لاعب فقط، ويتم تسليم الجوائز بعد إنتهاء المسابقة في 7 يوليو القادم.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق