أخبار

متجر Steam قد يشهد تغييرات وإضافات جديدة قريبًا

Steam

يبدو أن شركة Valve تعتزم إصلاح وتحسين متجر Steam الخاص بها على أجهزة الحاسب الشخصي، وفقًا لما أكَّدته تقارير جديدة مؤخرًا. تخطط Valve لتحديث تصميم الصفحة الرئيسية للمتجر نفسه، في الوقت الذي ستُضيف فيه قِسم “الألعاب التي تحظى بشعبية كبيرة بين الأصدقاء” أيضًا.

ليس ذلك فحسب، بل من المتوقع أيضًا أن تقدِم Valve المزيد من الخيارات ضمن برنامج Steam Curator. هذا البرنامج موجودٌ بالفعل في أنظمة المتجر حاليًا، يتولاه مجموعة من الأفراد أو المنظمات الذين يقدمون توصيات للاعبين للتعرف واكتشاف ألعاب مثيرة للاهتمام في المتجر. يبدو أن التحسينات في الطريق إليه.

يُقال أن هناك المزيد من الميزات الجديدة التي تخص أقسام الصفحة الرئيسية، منها عرض إصدارات الألعاب الجديدة التي دخلت قائمة الأكثر مبيعًا. فضلًا عن إضافة عمود على الجهة اليسرى من الصفحة يتضمن روابط لأمكان مثل: الإصدارات الجديدة، الأكثر مبيعًا، الألعاب التي تم تحديثها مؤخرًا، الإصدارات القادمة، والكثير.

جدير بالإشارة إلى أن آخر تحديثات متجر Steam الكبرى، كان تحديث “Discovery” الذي صَدَرَ في سبتمبر 2014. فيما لم تُصدِق أو تنفِ الشركة الأمريكية على هذا التقرير.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 23 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، وأميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. ليَّ اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. كله يا معلم، كله!😎😂
إغلاق