أخبار

8 تحديثات رئيسية لمتجر Steam في 2019

Steamيعد متجر Steam الخيار الأول لأي لاعب يبحث عن اقتناء لعبة معينة للحاسب الشخصي، حيث يمتلك المتجر أكثر من 90 مليون لاعب نشط شهريا وهو ما يوضح الفارق الشاسع بينه وبين أي منافس آخر متخصص في ألعاب الحاسب، ولضمان استمراره في الريادة أعلنت شركة Valve عن مجموعة من التحسينات التي يخضع لها المتجر في الفترة القادمة لتوفير تجربة أكثر دقة ومتعة للاعبين.
 
تقرير wccftech أوضح أن أبرز المزايا التي سيركز المتجر على تحسينها هي قابلية الإستكشاف للألعاب المختلفة والذي يوفر للمستخدمين ألعاب تلائم أذواقهم الفردية، كذلك سيتم جلب المتجر الرقمي الشهير لدولة الصين مع الكشف عن تفاصيل أكثر بخصوص تلك الجزئية في الفترة القادمة، أضف الى ذلك تحسين أداء مكتبة Steam لألعاب الفيديو والدردشة النصية بين المستخدمين في ألعاب الفيديو المختلفة.
 
الدورات الخاصة والمنافسات المختلفة أيضا قادمة للمتجر من خلال نظام الأحداث الجديد الذي سيتم الاعتماد عليه في الفترة القادمة ويوفر دورات ومنافسات في ألعاب الفيديو المختلفة بشكل دوري لجميع اللاعبين، مع وجود نية لدعم برنامج Steam TV بشكل موسع ليشمل كل ألعاب الفيديو بلا استثناء، وإطلاق تطبيق جديد للهواتف الذكية يسمح للاعبين بالدردشة مع اصدقائهم وتبادل الصور المتحركة بحرية تامة.
 
نظام Trusted Matchmaking المستخدم في لعبة التصويب Counter Strike سيتم تعميمه في الفترة المقبلة في جميع ألعاب الفيديو، وهو ما يعني أن التفاصيل ستكون أوضح بخصوص جميع اللاعبين مما يسهل من مهمة معرفة الغشاشين وايقافهم على الفور، وأخيار إطلاق برنامج PC Cafe Program الذي يساعد اللاعبين على استخدام المتجر من أي مقهى إنترنت في العالم.
الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق