أخبار

هل تعمل فالف على منصة Steam للبث السحابي لمنافسة Stadia؟

في هذا الشهر سنشهد إطلاق جوجل لمنصتها للبث السحابي Stadia ومعها تدخل الشركة المنافسة في سوق الألعاب الذي يبدو بأن مستقبله سيشهد تحول كبير نحو البث السحابي في ظل تساؤلات وتناقض بالآراء عن وضع الأجهزة التقليدية مستقبلاً بين من يبشر بزوالها ومن يؤكد أهمية تواجدها.

لكن يبدو بأن الشركات الأخرى مثل مايكروسوفت وأبل لايريدون أن يتركوا المساحة خالية لجوجل كي تسرح وتمرح بها منفردة فهم أيضاً أعلنوا عن خدماتهم الخاصة للبث السحابي مثل أبل أركيد التي انطلقت في سبتمبر الماضي.

والآن نحن أمام تقرير يبشر بدخول فالف هذا المجال حيث تم ذكر بأن فالف تعمل على منصة ستيم للبث السحابي Steam Cloud Gaming لتكون منافسة لكل من Google Stadia, Project xCloud, PlayStation Now وغيرها.

وبحسب ما ألمح إليه حساب SteamDB المتخصص بتداول أخبار ستيم فإن هذا المشروع قد يدخل قريباً مرحلة الاختبار، ونذكر بأنه على الرغم من أن هذا قد يبدو خبر مفاجئ للبعض لكن دخول فالف مجال البث السحابي ليس مستبعد لاسيما وأنها كانت من أوائل الشركات التي أدخلت ميزة الحفظ عبر السحاب وهي تمتلك مكتبة هائلة من الألعاب كما نعلم.

مع تعدد منصات البث السحابي هل ترون بأنها حقاً هي مستقبل الألعاب ولماذا؟

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق