أخبار

إنطلاق خصومات خريف 2018 لمتجر Steam والعروض تنتهي في 27 نوفمبر

Steamكما هي العادة كل عام، يستغل Steam فترة الأعياد في تقديم خصومات ضخمة وعروض مغرية لا يمكن رفضها تشمل الآف ألعاب الفيديو المتاحة عبر المتجر الإلكتروني بما في ذلك أشهر العناوين الصادرة ومؤخرا وأبرز الألعاب الكلاسيكية التي مازالت تحظى بشهرة كبيرة.
 
تقرير Gamingbolt أكد أن خصومات المتجر الشهير بدأت رسميا اليوم وتشمل عروض لا يمكن تفويتها مثل إمكانية الحصول على سلسلة Fallout مقابل سعر مناسب أو اللعبة الأنجح هذ الجيل على مستوى المبيعات GTA V ناهيك عن وجود عروض أخرى تشمل Endless Space 2 و Planet Coaster ولكن للأسف خلت القائمة من أي عناوين خاصة باستديو Telltale Games.
 
بغض النظر عن خصومات المتجر الدورية، عادت جوائز Steam للظهور مرة أخرى مع إعطاء كامل الحرية للاعبين للتصويت لأفضل ألعابهم طوال عام 2018 مثل أفضل لعبة وأفضل فريق تطوير وأبرز الألعاب المستمرة بنجاح رغم إصدارها بالأسواق منذ فترة طويلة.
 
عروض موسم الأعياد لم تقتصر على الألعاب فقط بل شملت أجهزة الألعاب أيضا حيث لم تستغرق حزمة Spider-Man وجهاز PS4 فترة طويلة قبل أن تنفذ من جميع المتاجر بفضل سعرها المميز البالغ 199 دولار.
الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق