E3 2018أخبار

تقرير: PS4 و Fortnite يتصدران التغطية الإعلامية الخاصة بمعرض E3 2018

PS4

مع إسدال الستار عن حدث E3 2018 بدأت التقارير تنتشر من مختلف الوكالات حول هذا الحدث وما تضمنه من إعلانات، وضمن هذا السياق نشرت اليوم وكالة  ICO Partners  تقريرها الخاص حول المعرض وتغطيته الإعلامية.

حيث ذكر التقرير بداية بأن معدل التغطية الإعلامية لهذا المعرض انخفض عما كانت عليه العام الماضي، وبحسب التقرير فإن قلة الإعلانات الضخمة أثرت على مستوى الاهتمام به عبر المواقع الاجتماعية و الصحافة.

كما تم ذكر بأن اسم بلايستيشن 4 كان هو المسيطر على التغطية لناحية الحديث عنه في المقالات والأخبار الصحفية بين الأجهزة المنزلية جميعها تلاه اسم اكسبوكس ون، بالمقابل فإن اسمي سوني ومايكروسوفت شهدا تراجعاً بنسبة ذكرهما في المقالات مقابل تزايد حضور اسم نينتندو بالعناوين الإخبارية المتداولة حول المعرض.

بالنسبة للألعاب سيطرت  Fortnite على قائمة الألعاب التي حازت بأكبر نسبة تغطية تلاها Fallout 76 من ثم Cyberpunk 2077 التي تم استعراضها من خلال ديمو تجريبي، أما بالنسبة للشركات فإن EA كانت الشركة الناشرة التي تم ذكر اسمها بنسبة أكبر من غيرها ولكن لوحظ بأن نسبة الاهتمام بألعابها قد تراجع عن العام الماضي، بينما جاءت بيثيسدا في المركز الثاني ويوبيسوفت في المركز الثالث بعد أن كانت تحتل المركز الثاني العام الماضي.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق