أخبار

عاجل: الإعلان رسمياً عن موعد حلقة State Of Play لشهر أغسطس

الكثير من التسريبات والشائعات صدرت مؤخراً عن حلقة جديدة من State Of Play بشهر أغسطس ستشهد مفاجآت وقنابل متفجرة والبعض قال بأن الموعد سيكون بأوائل أغسطس.

فعلاً هاهي سوني تكشف رسمياً عن موعد الحلقة حيث ستبث في يوم الخميس المقبل الموافق لـ 6 أغسطس 2020 كما قالت الشائعات بالضبط! الساعة 11 مساء بتوقيت السعودية.

وحسب المعلومات فإن هذه الحلقة ستكون خاصة باستعراض ألعاب بلايستيشن 4 وبلايستيشن في أر من الطرف الثالث. كذلك ستشهد إعلانات من الطرف الثالث والأندي لألعاب بلايستيشن 5.

اقرأ أيضاً: آراء اللاعبين: من الفائز بالجولة الأولى بمعركة الترويج للـ PS5 و Xbox Series X سوني أم مايكروسوفت؟

وقبل أن يعلو حماسكم كثيراًُ سوني تخبركم بشكل صريح أنه لن يكون هنالك أخبار من استوديوهات الطرف الأول ولا حتى معلومات عن الجهاز القادم في موسم الأعياد. إذاً ربما تفضل سوني التريث بعد لتكشف باقي أوراقها. ويبدو بأن مسلسل انتظار كل طرف للثاني للإعلان عن السعر سيكون هو سيد الموقف ولكن إلى متى؟!!. من ناحية أخرى يحسب لسوني أنها صارحت اللاعبين بشكل واضح بتفاصيل الإعلانات كي تجنبهم خيبات الأمل وتجنب نفسها الانتقاد بعد التسريبات الأخيرة ولأنها تدرك حساسية هذا الأمر وأهمية كسب ثقة لاعبيها.

الوسوم
اظهر المزيد

أيمن اليغشي

محب للألعاب منذ الصغر، وشغوف بمتابعة آخر أخبارها ومستجدات الصناعةـ والكتابة حولها واحدة من أكثر الأشياء التي استمتع بها طوال الوقت.
إغلاق