أخبار

State of Decay 2 ستعمل على 4K/60fps على Xbox Series X

كشف فريق Undead Labs النِّقاب عن تفاصيل تحسين لعبة State of Decay 2 على جهازيّ Xbox Series X و Xbox Series S مؤخرًا.

وقال المطور الأمريكي أن لعبة العالم المفتوح والزومبي هذه ستعمل على دِقة 4K حقيقية على جهاز Series X بينما ستعمل بدِقة 1080p على Series S.

وبحسب الموقع الرسمي، ستتمتع نسختيّ Xbox Series بتحسينات هائلة على الإضاءة والظلال والتفاصيل مع سرعات تحميل فائقة ومعدل 60 إطارًا في الثانية الواحدة لتجربة أكثر سلاسة.

مع هذه التحسينات، تعد تجربة Xbox Series X/S هي أفضل تجربة أجهزة منزلية للاعبي State of Decay 2. نحن نعمل بجدٍ لإضفاء مزيدٍ من الحسينات فضلًا عن إحضارها إلى مِنصة الحاسب الشخصي كذلك.

وبالإضافة إلى ذلك، أعلن الاستوديو إضافة مستوى صعوبة Lethal Difficulty جديد، يقدم تجربة أكثر تحديًّا لا تتوفر فيه الأسلحة والموارد بكثرة، ناهيك من رفع صعوبة مواجهة الأعداء كما سيصبح فيه مرض الطاعون أشد فتكًا.

يُشار إلى أن عدد لاعبي State of Decay 2 تخطَّى الثلاثة ملايين عالميًّا، فيما يعمل الاستوديو على تطوير الجزء الثالث منها لأجهزة Xbox Series و PC.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق