أخبار

عدد لاعبي حصرية مايكروسوفت State of Decay 2 يتخطى الثلاثة ملايين

State of Decay 2

يبدو أن حصرية Microsoft الجديدة State of Decay 2 تحظى بشعبيةٍ كبيرةٍ بين اللاعبين. فبعد ثلاثة أسابيع من وصول عدد لاعبيها إلى حاجز المليونين، ها هو ذا عدد اللاعبين يتخطى الثلاثة ملايين عالميًا.

ووصلنا هذا النبأ من شركة Microsoft نفسها، والتي أعلنت عن حزمة إضافيَّة تُدعى «Independence Pack» من المقرر إطلاقها في الرابع من يوليو التالي؛ احتفالًا بهذا الرقم الكبير.

وستحتوي Independence Pack على ثلاث مركبات جديدة، هي Pyrohawk و Burninator و Meatwagon – واللاتي تظهر في الصورة أعلاه. وبجانب ذلك، سيكون لدينا ثلاثةٌ أيضًا من الأسلحة الجديدة، وهي Freedom Ringer و Grillmeister و BBQ Fork. ولهواة التفجير والألعاب الناريَّة، سيتوفر Pyro Launcher و Starshank Launcher من أجلكم.

أخيرًا، وفيما يتعلق بالتكلفة، فستحصلون على تلك الإضافة مقابل 4.99 دولارًا فقط، فيما سيظفر بها مالكو إصدارة Ultimate Edition بها مجانًا، وسينعم أعضاء خدمة Xbox Game Pass بخصم 10% من تكلفتها كذلك.

يُذكر أن State of Decay 2 متاحة على PC و Xbox One.

فيديو الإضافة:

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق